mazika lovers

wlcome all
 
الرئيسيةمحــــــــــامـاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتمحــا مــىالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل يستمر الحب ببعد المسافات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
niran
عضو شرف
avatar

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 16/08/2009
الموقع : وكوك الارض
العمل/الترفيه : كل شي الا يلي بتفكرو فيه
المزاج : حلوة ورايقة على طول

مُساهمةموضوع: هل يستمر الحب ببعد المسافات   الأحد سبتمبر 06, 2009 10:16 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة مني ليكم ورمضان كريم

هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات ؟؟؟
ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟


كلما رأيت شيئا جميلا او احسست
باحساس جميل اجد نفسي اردد كلمات اغنية :

آه لو كنت معي . وهذه الاه هي التي تشقيني دائما ..


عندما احب انسانا اريد ان اتمنى معه

اشياء واشياء ومن الظلم

ان اعيش العمر وكل ما اتمناه هو ان

اراه ..!!


هل يمكن لكم ان تدروكوا حجم المسافه

بين ان احلم مع انسان


وبين ان يكون الحلم كله هو ان اراه ..!!!!

انه عذاب طويل للنفس ان احب انسانا لا

اجده بين يدي ..

ان الفراق والالم والوحشه مشاعر ثقيله

على نفسي ومن الظلم ان

اعيش حياتي معها حتى ولو كان ذلك

بسبب الحب .


ارجوك حاول ان ترى الصورة معي


انسان تحبه و تجده بجوارك وتعيش

معه

و


انسان اخر تحبه ولا تجده ولا تعيش

معه ويفصل بينك وبينه الاف الاميال

والمثل يقول البعيد عن العين بعيد عن

القلب والقريب من العين قريب من

القلب

ان الحب بدون تواصل شيء من الانتحار

ان نظرة بالعين اجمل من الف رساله..

وعندما تتصافح الايدي وتتعانق الاشواق

وتذوب الوحشه.

فان ذلك يتجاوز يكثير كل كلمات الشعراء

وتخيلاتهم..

ان الخيال احساس رائع وجميل لكننا

لانستطيع ان نعيش عليه

ولو انك خيرت فتاة تحب رجلا بعيدا لقالت

لك اتمنى ان يكون قريبا ونفس شيء

للرجل

ان الايادي الجميله والعيون الساحرة

والشعر الناعم والوجه البشوش كل هذه

الملامح

ستكون اجمل ونحن نجلس امامها ومن

الخطأ ان تكتفي بان نناجيها على بعد..


قد تكون من النوع الذي يحب ان يرى

امواج البحر وهو جالس وحيدا على

الشاطىء

ولكني احب ان اصارع الموجه بكل جزء

من كياني حتى ولو وجدت نفسي فجاه

على الشاطىء وسط الرمال ..

ساعتها سوف استريح قليلا واعود

للامواج مره اخرى فمن جرب السباحه

لاترضيه ابدا رمال الشاطى




_________________



nErOooOoOoo
ليه قلت ثقي فيني وانت مو قد القول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hiro
المدير العام
avatar

ذكر الدلو الحصان
عدد المساهمات : 321
تاريخ التسجيل : 21/07/2009
العمر : 27
الموقع : http://mazikalovers.own0.com

مُساهمةموضوع: رد: هل يستمر الحب ببعد المسافات   الجمعة سبتمبر 11, 2009 9:52 am

(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«السلام عليكم و رحمة الله و بركاته »
«.¸. شكرا لك عــلى الموضوع. ¸.»
«´¨` في إنتظار جديديك و تميزك ´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸)
«´¨`.¸.* شكرا لك *. ¸.´¨`»
«´¨`.¸.* بارك الله فيك *. ¸.´¨`»
«´¨`.¸.*ننتظر جديدك *¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸)

______________
لماذا الحب يعني الحزن؟؟؟

لماذا يكون الحزن والألم
هو القرين والخل الوفي للحب ؟
لماذا لا يستطيع إنسان منا أن يذكر الحب دون أن يخرج من أعماق قلبه تلك الاهات الحزينة...
تمنيت ان اقرأ أو أسمع قصة حب واحدة دون أن أجد فيها آهات .. وحزن!!!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mazikalovers.own0.com
hiro
المدير العام
avatar

ذكر الدلو الحصان
عدد المساهمات : 321
تاريخ التسجيل : 21/07/2009
العمر : 27
الموقع : http://mazikalovers.own0.com

مُساهمةموضوع: رد: هل يستمر الحب ببعد المسافات   الجمعة سبتمبر 11, 2009 9:53 am



شكرا على الشغل النظيف يا اجمل بنوته

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mazikalovers.own0.com
قسوه الايام
المشرفون
avatar

انثى عدد المساهمات : 353
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
المزاج : عسل

مُساهمةموضوع: رد: هل يستمر الحب ببعد المسافات   السبت سبتمبر 12, 2009 1:47 pm

تسلمي ياقلبي بجد ك لامك حلو قوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
niran
عضو شرف
avatar

عدد المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 16/08/2009
الموقع : وكوك الارض
العمل/الترفيه : كل شي الا يلي بتفكرو فيه
المزاج : حلوة ورايقة على طول

مُساهمةموضوع: رد: هل يستمر الحب ببعد المسافات   الأحد سبتمبر 13, 2009 10:01 am

كتير فرحنى مرورك زيزو
وانتي عسلية يقلبي بحبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل يستمر الحب ببعد المسافات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لقاء حسام حسن فى برنامج هنا القاهرة
» طرق الإستئناف والمعارضة
» رجل برج الحوت
» طريقه عمل حمام بخار الوجه
» ضروري للبغبغاء الأفريقي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mazika lovers  :: حواء ومواضيع عامه :: مواضيع عامه-
انتقل الى: